Islam

أذكار الصباح

أذكار الصباح كاملةأذكار الصباح كاملة: يتضمن ختان الرسل طلبات كثيرة للصباح ويذكرنا بما يلي

(أذكار الصباح كاملة ، كلمة الإخلاص ، دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، ووالدنا إبراهيم حنيف ، مسلم ، لا أحد مشرك. السامع العليم! “) إن شاء الله ، فهو ليس ما لا يريده ، والله كلي القدرة ، وأنا أعلم أن الله يعانق كل شيء

الآيات القرآنية المستحبة في أذكار الصباح

دارت في أذكار الصباح كاملة عدة أحاديث حول تلاوة بعض الآيات وبعض الآيات على سور القرآن ، نذكر منها ما يلي. قرأ رسول الله صلى الله عليه وسلم سورة سينسيناتي والمعيث ثلاث مرات. سورة الفلق ، وهو في القرآن سورة اللوك يقول (أعوذ بك من الجن ،  وأعوذ بربك من الكتاب المقدس).

أدعية الصباح المستحبة

(اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقني انا عبدك انا في عادتك افعل كل ما بوسعك اختبئ منك من الشر الذي فعلته ورحمتك أطيعك ، أعترف بخطاياك ، اغفر لي [26] من أجل ديني ، عالمي ، أهلي ومالي ، اللهم احفظني من ذنبي ، احفظ مجدي ، احفظني من يدي وظهري يدي اليمنى ويدي اليسرى وأنا نفسي وأعوذ بك حتى لا أهرب مني). رجال)

أدعية جميلة ومتنوعة

يا له من صباح رائع يبدأ بذكر الله والدعاء! يمتلئ القلب بالسلام ، وستهدأ الروح في ذلك اليوم. ومن أجمل الأدعية لله

اذكار الصباح مكتوبة ، اللهم أعلم ما هو خير لنا ، لقد استهزأت بنا ، اللهم ، قلوبنا بين يديك ، أعطها الاستقرار والراحة. يا رب اشرح لنا قلوبنا وخفف أعبائنا وفك عقد ألسنتنا ودعهم يفهمون كلامنا. اللهم يا من وزع حياته بسخاء وأوحى بأمره فجرنا وصلنا إلى أعلى مستوى في الدنيا وأعلى بيت في الآخرة. أتوسل إليك ، يا رب ، ألا تعقد احتياجاتي بقوتك وقوتك ، حتى لا تبالغ في أجلي ، ولا تتسامح معي ، ولا تكشف سرّي. لا تستطيع. لا تحطمني خلال النهار. اللهم لا تقبل دعائنا ، غذاء لا يحد ، وافتح لنا أبواب الجنة المفتوحة.

اللهم الحمد لك عند رضاك ​​والحمد لك إذا رضيت والحمد لك بعد الرضا اللهم لك في العدد ورضا الخالق ووزنه. أتبعك ومخزون كلامك اللهم اشكرك على الاسلام والحمد لله على هديتنا والحمد لله وشكرا لكل خير قدمته لنا. يا رب العالمين ، يا صديقي ، ارحمني ، اذكار الصباح حصن المسلم ، ارحمني ، حررني من همومي ، خفف عني أحزاني ، خفف عني مشاكلي ، سهل عملي ، ارحم ضعفي ونواقصي. يا قدير السماء والأرض ، يا مرشد قلبي ، يا مرشد قلبي ، أيها المعين ، أيها المعين ، أيها المعين ، أيها المعين ، أيها المعين ، أعني. اللهم إني وصلت إليك. لك أعظم رغبة فيّ ، اقبل توبتي ، ارحم ضعفي ، اغفر خطاياي ، اقبل مغفري ، وأعطني نصيباً من كل خير. ولكل طريق صالح بنعمتك هو الرحمن. اللهم إني أطعتك ، آمنت بك ، آمنت بك ، تشاجرت معك وجربتك ، سامحني على ما فعلته ، على ما أخرته وعلى ما فعلته. السر وما اكتشفته هو أنك المرشد وأنت المعتقل لا إله إلا أنت. اللهم اسألك باسمك العظيم ، وعندما تنادي تجيب ، وإذا سألت يعطى لك ، وبأسماءك الحسنى ، ما نعرفه وما لا نعرفه عنها؟ سامح ، كتم على أخطائك ، توب ، شفيك ، اغفر واشفِ عائلتك وأولادك ، ارحمنا برحمتك التي ستنقذنا من رحمة الآخرين.

Leave a Reply

Your email address will not be published.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button